شونتشينجفي الهواء الطلق مصعدركز على الصناعة

وقت الافراج:2024-05-14 22:24:58 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:354

نصائح أساسية:شونتشينج,يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة ,

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

مع تحسين مستويات معيشة الناس , أصبح المزيد والمزيد من الناس على استعداد لشراء ما يحتاجون إليه في حياتهم من Alibaba و Taobao لذا سيتساءل الكثير من العملاء عما إذا كان بإمكاني شراء مصاعد عبر الإنترنت , لكن يجب أن أقول إن مصاعد التسوق عبر الإنترنت هي بالفعل اختيار جيد. ومع ذلك , يجب التواصل مع الشركة المصنعة لبعض المشاكل في الفترة اللاحقة. يعد التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع مناسبًا , لأن توزيع مصنعي منصات الرفع في الصين غير متساوٍ للغاية , ولكن في مناطق أخرى , يكون السعر مرتفعًا للغاية.في مواجهة هذا الموقف , يعد أيضًا خيارًا جيدًا للسماح للمستهلكين باختيار التسوق عبر الإنترنت لمنتجات منصة الرفع الأرخص. الآن بدأت العديد من منصات الرفع في إنشاء مواقعها الإلكترونية , ولا تسمح منتجاتها الخاصة على مواقعها الإلكترونية بالترحيب بالعملاء من جميع أنحاء البلاد فحسب ,شونتشينجمصعد هيدروليكي ثابت, بل إن نشر المعلومات على بعض المواقع الدولية يجعل أيضًا بعض منصات الرفع المحلية تُصدَّر إلى دول أجنبية . ومع ذلك , لا تزال هناك العديد من الاحتياطات التي يجب اتباعها في طريق التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع. على سبيل المثال , يجب أن يكون لديك فهم معين للشركة التي تريدها عند التسوق. عند فحص البضائع , يجب أن تكون شديد حريصًا , وإذا ظهرت أي مشاكل , فأنت بحاجة إلى إبلاغ الشركة المصنعة بها في الوقت المناسب. بالطبع ,شونتشينجمصنع مصعد, يعد توقيع العقد مهمًا بنفس القدر عند التسوق لمنصات الرفع عبر الإنترنت , كما يجب مناقشة ما بعد البيع وغيرها من القضايا وشرحها بالتفصيل.

شونتشينجاحتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية , ويجب عدم إتلاف الأنابيب , وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية , مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح , إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك , بصفتك مؤلفًا , لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.

فريبورجالصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .


شونتشينجفي الهواء الطلق مصعدركز على الصناعة



استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

في الصيانة اليومية للمصعد , في حالة ارتفاع درجة حرارة المحرك , توقف فورًا واستمر في العمل بعد إزالة العطل.يجب تشحيم محمل المحرك بجودة جيدة.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز ,شونتشينجمصعد هيدروليكي البضائع, تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

كم تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.


شونتشينجفي الهواء الطلق مصعدركز على الصناعة



تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

طريقة المتوسط افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

استنزف الزيت الهيدروليكي للرافعة الهيدروليكية وتجاهلها. أحكم الوصلة لإخراج فلتر الزيت. بعد التنظيف , نظفه بالهواء المضغوط , ثم أعده إلى خزان الزيت , وقم بتوصيل خط الأنابيب.

مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

شونتشينجهل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شونتشينجفي الهواء الطلق مصعدركز على الصناعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شونتشينجفي الهواء الطلق مصعدركز على الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شونتشينجفي الهواء الطلق مصعدركز على الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شونتشينجفي الهواء الطلق مصعدركز على الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار