سوالوالمحولات الجافةكيف تبرز اليوم

وقت الافراج:2024-06-11 12:30:15 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:336

نصائح أساسية:سوالو,الوقوع في جسم غريب و اختراقمصنع المحولات الكهربائيةسوالوأكثر من درجة الحرارة التنبيه , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام ا

الوقوع في جسم غريب و اختراق

مصنع المحولات الكهربائية

سوالوأكثر من درجة الحرارة التنبيه , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى ,سوالومحول الكهرباء, والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

تسرب النفط في لحام كهربائي

دورانجيالمحولات الجافة

النفط مغمورة المحولات المحدودة

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .


سوالوالمحولات الجافةكيف تبرز اليوم



قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال ,سوالوتقرير اختبار المحولات الجافة, تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

متطلبات السلامة محول الكهرباء مصنعين

عندما يترك المصنع ,سوالومحول الكهرباء نوع المعلمة, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


سوالوالمحولات الجافةكيف تبرز اليوم



إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

حسناً أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

عدة اختبارات تركيب المحولات

شفة سطح متفاوتة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

سوالوالعملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سوالوالمحولات الجافةكيف تبرز اليوم المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سوالوالمحولات الجافةكيف تبرز اليوم ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سوالوالمحولات الجافةكيف تبرز اليوم غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سوالوالمحولات الجافةكيف تبرز اليوم الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار