شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالميزة النسبية

وقت الافراج:2024-06-11 12:41:22 مستخدم آخر:530HP141750488 مرات مشاهدة الصفحة:72

نصائح أساسية:شامبيني سور مارن,وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تص

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك ,شامبيني سور مارنالهيدروليكية ذاتية رفع الجدول, فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

شامبيني سور مارنالخارجي يمكن أن تكون مطعون وبصرف النظر عن بعضها البعض , بحيث تكون مريحة وسريعة وعملية . عموما ارتفاع الرفع هو سم - سم .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

هشفي حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط ,شامبيني سور مارنحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .


شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالميزة النسبية



قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى ٪ ماكس تحميل الوزن .

مزايا السلامة المصاعد الهيدروليكية مجهزة التقليدية الجر المصاعد سلامة الجهاز : تجاوز صمام : في المنبع , يمكن منع ارتفاع ضغط النظام . الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة , سيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام المصعد . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

طريقة المتوسط إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط ,شامبيني سور مارنمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, والإفراج عن غطاء خزان النفط , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .


شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالميزة النسبية



قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

السلامة والصحة المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

أي عمل يقوم على ارتفاع متر أو أكثر يعتبر العمل على ارتفاع . أي عمل يمكن القيام به على أرض الواقع يجب أن يتم على أرض الواقع , والتقليل إلى أدنى حد من ارتفاع العمل .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

شامبيني سور مارنعندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

بعد , ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالميزة النسبية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالميزة النسبية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالميزة النسبية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالميزة النسبية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار