يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة

  • وقت الافراج:2024-06-11 15:35:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:388
  • وصف سريع:

    يونغ جي,فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .مشكلة رفع مؤشر الطاقة

محتوى المقال

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

يونغ جيوبالإضافة إلى ذلك , من الضروري أيضا أن تدرس بعناية عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لأن الجهاز مجهز بمحركات كهربائية , فإنه يحتاج أيضا إلى التحقق من ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

majaz بابولأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية , وعميق العملاء المفضلة .

المعدات مع تسرب حماية التبديل , التبديل في حالات الطوارئ , والحد من التبديل الكهربائية , مثل زر مربع للماء تصميم .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .


يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة



فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن ,يونغ جيدواسة رفع هيدروليكي منصة, الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح ,يونغ جيرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفع, آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة مما يحسن إلى حد كبير من الوقت و تأثير , و نماذج المنفعة هي صغيرة الحجم ,يونغ جيمصعد هيدروليكي, لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

تكلفة الإنتاج دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

ستة الصاري رافع : اعتماد + شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ - شخص في وقت واحد عملية الصعود .


يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة



المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

أحدث عرض وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , وأداء موثوق بها .

نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . المهنية مصنعي المصاعد المتنقلة , وارتفاع الأسعار , والخدمات , التسوية في الموقع , بحسن نية !

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

يونغ جياختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري M , M , M , M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( acv / hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .


معلومات المنتج الأخرى
  • دورتموندالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولما هي طرق تقليل الاهتزاز

    دورتموندالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولما هي طرق تقليل الاهتزاز

  • مطار مالبينساورشة عمل مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية

    مطار مالبينساورشة عمل مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية

  • بالتيمورمصعد صغير في الطابق المزدوجالآفاق والوضع الصناعي

    بالتيمورمصعد صغير في الطابق المزدوجالآفاق والوضع الصناعي

  • كوتيدوتطبيق محول من النوع الجافهل يمكنك العمل على ارتفاع

    كوتيدوتطبيق محول من النوع الجافهل يمكنك العمل على ارتفاع

  • سوپرسكمصغرة الكهربائية رفع الجدول 1 متر ارتفاعكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

    سوپرسكمصغرة الكهربائية رفع الجدول 1 متر ارتفاعكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

  • اروينبسيطة منصة رفع السيارةما هي طريقة ما بعد الصيانة

    اروينبسيطة منصة رفع السيارةما هي طريقة ما بعد الصيانة

  • كاسورياأربعة متر مصعد كهربائييظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

    كاسورياأربعة متر مصعد كهربائييظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

  • كاسورياالكهربائية رفع منصة ثابتةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

    كاسورياالكهربائية رفع منصة ثابتةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

  • استدعى:تذكير: معلومات يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة ، توفر لك يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة من شركتنا ، وخدمة يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة. يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةبالجملة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!