شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ

  • وقت الافراج:2024-06-11 17:01:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:547
  • وصف سريع:

    شوزو,الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند

محتوى المقال

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

شوزوفائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الارتفاع معدات التشغيل مع مجموعة واسعة من التطبيقات , والاستقرار , والسلامة عملية واسعة النطاق .

كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط ,شوزورفع الجسر المتحرك,شوزوجسر الصيانة, يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

هوستونالتكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة ,شوزوتسلق جسر هيدروليكي المحمول, وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .


شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , قرر الناس أن تفريغ البضائع مع تحريك جسر متساوي القياس . لأن نقل جسر متساوي القياس ليس فقط يمكن ضبط الارتفاع بمرونة , ولكن أيضا عملية بسيطة وسهلة الاستخدام . هناك العديد من المزايا للاختيار من بينها استخدام المحمول جسر الصعود .

السوائل الهيدروليكية : رقم antiwear السوائل الهيدروليكية .

متطلبات التفتيش معروف

. لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟


شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ



عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

تحليل المشروع السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

عند إصلاح أو صيانة , تأكد من استخدام قضيب الأمان بشكل صحيح .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

شوزوالهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

السوائل الهيدروليكية : رقم antiwear السوائل الهيدروليكية .

دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل , رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل ساعة .


معلومات المنتج الأخرى
  • دورتموندالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولما هي طرق تقليل الاهتزاز

    دورتموندالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولما هي طرق تقليل الاهتزاز

  • مطار مالبينساورشة عمل مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية

    مطار مالبينساورشة عمل مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية

  • بالتيمورمصعد صغير في الطابق المزدوجالآفاق والوضع الصناعي

    بالتيمورمصعد صغير في الطابق المزدوجالآفاق والوضع الصناعي

  • كوتيدوتطبيق محول من النوع الجافهل يمكنك العمل على ارتفاع

    كوتيدوتطبيق محول من النوع الجافهل يمكنك العمل على ارتفاع

  • سوپرسكمصغرة الكهربائية رفع الجدول 1 متر ارتفاعكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

    سوپرسكمصغرة الكهربائية رفع الجدول 1 متر ارتفاعكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

  • اروينبسيطة منصة رفع السيارةما هي طريقة ما بعد الصيانة

    اروينبسيطة منصة رفع السيارةما هي طريقة ما بعد الصيانة

  • كاسورياأربعة متر مصعد كهربائييظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

    كاسورياأربعة متر مصعد كهربائييظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

  • كاسورياالكهربائية رفع منصة ثابتةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

    كاسورياالكهربائية رفع منصة ثابتةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

  • استدعى:تذكير: معلومات شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ ، توفر لك شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ من شركتنا ، وخدمة شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ. شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شوزوالصعود لوحة الصلباستخدام واسع لـ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!