آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

  • وقت الافراج:2024-06-11 17:06:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:224
  • وصف سريع:

    آنزي,رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , خط

محتوى المقال

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

آنزيعندما يتم تثبيت الجهاز , عندما تصل إلى سرعة تصميم سرعة تحميل ذرف , تحميل ذرف السرعة تصبح كبيرة جدا , مما يؤدي إلى تفاوت طبقة مسطحة و اهتزاز كبير عند التوقف .

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

سيريالجنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين ~ ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .


آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك



رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة على نطاق واسع في ورشة الإنتاج , وارف والنقل وغيرها من الأماكن . العام , شراء جديدة

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

متاجر التجزئة عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .


آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ,آنزي10 متر منصة رفع هيدروليكي, لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق التابير الهيدروليكية النفط .

قسم الإنتاج عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , ينبغي أن تكون بالقرب من منطقة البناء التدفئة الراحة إذا لزم الأمر , معدات التدفئة يجب أن تدار من قبل شخص خاص , وإيلاء الاهتمام إلى الوقاية من الحرائق .

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

آنزيالاستقرار جيدة ,آنزيدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدول, وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها متر , فقط - متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .


معلومات المنتج الأخرى
  • كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

    مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

  • لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

    لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

  • استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

    استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

  • هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

    هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

  • مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

    مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

  • لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

    لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

  • شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

    شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك ، توفر لك آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك من شركتنا ، وخدمة آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك. آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آنزيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!