شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة

  • وقت الافراج:2024-06-14 11:09:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:366
  • وصف سريع:

    شمال هامبورغ,بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القف

محتوى المقال

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

شمال هامبورغتركيب دليل السكك الحديدية مصعد كهربائي سلم ما مزايا مزايا البناء المدني سهلة التركيب : لا تحتاج إلى غرفة في الجزء العلوي من النفق , الطابق العلوي من ارتفاع أكثر من أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها متر في مجموعة , تحتل مساحة - مربع فقط . مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

لو مولربالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة



وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وارتداء خطيرة تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

سلامة الانتاج فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , التي تتألف من منصة ,شمال هامبورغمصعد كهربائي ثابت, تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , المشي عجلة , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , في المصنع , والتخزين , ورشة عمل الطابق , المطار , قفص الاتهام , والبناء , والديكور , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي , رفع منصة , العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من - أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .


شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة



تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

مرحبا بكم في التحقيق متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

إعداد خطة البناء الخاصة قبل تركيب مصعد كهربائي للطي للطي قبل تركيب مصعد كهربائي يجب أن تكون مكتوبة بعناية .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

شمال هامبورغمتطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , عملية مستقرة الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .


معلومات المنتج الأخرى
  • كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

    مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

  • لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

    لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

  • استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

    استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

  • هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

    هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

  • مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

    مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

  • لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

    لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

  • شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

    شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة ، توفر لك شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة من شركتنا ، وخدمة شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة. شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شمال هامبورغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!