مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد

  • وقت الافراج:2024-06-14 17:46:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:434
  • وصف سريع:

    مدينة هاندان,متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياك

محتوى المقال

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

مدينة هاندانمتطلبات الإعداد : الحد من التبديل , التبديل العلوي والسفلي السكتة الدماغية ( الحد ) لا ينبغي أن تشارك في تحريك عنصر .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

بالميرستونمضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد



سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل ,مدينة هاندانجميع الكهربائية ذاتية المصعد, على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك ,مدينة هاندانالكهربائية والهيدروليكية مصعد, توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم سوف تكون أكثر مما يستحق .

المواد المباشرة ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ,مدينة هاندانمصعد كهربائي بسيط, واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد



الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

مرحبا بكم في الاتصال متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

الاستخدام الصحيح يمكن أن تحسن كثيرا من كفاءة العمل . كيف يمكنني استخدامها ؟

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

مدينة هانداندوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


معلومات المنتج الأخرى
  • كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

    مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

  • لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

    لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

  • استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

    استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

  • هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

    هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

  • مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

    مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

  • لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

    لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

  • شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

    شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد ، توفر لك مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد من شركتنا ، وخدمة مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد. مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مدينة هاندان2 متر الكهربائية رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!