البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع

  • وقت الافراج:2024-06-14 17:46:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:276
  • وصف سريع:

    البيركي ›,بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية ا

محتوى المقال

بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة , معيبة , وما إلى ذلك , والخدمة مضمونة مرحبًا بكم للتشاور.

السعر مضمون , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

البيركي ›ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصاعد المتنقلة الصمامات المقاومة للانفجار: غالبًا ما تُشاهد في المعدات الهيدروليكية الكبيرة , خاصة المعدات الثقيلة , يمكن أن يمنع التأثير الرئيسي دائرة الزيت من الانفجار أو أن ضغط دائرة الزيت مرتفع جدًا بحيث لا يتسبب في مشاكل مع المعدات فيما يتعلق بالمصاعد الصغيرة , يعتمد تركيب الصمامات المقاومة للانفجار على احتياجات العملاء , ولكن يلزم تركيب المعدات الكبيرة الحجم بشكل أساسي.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

ايتايبايالآليات: آليات مثل أسطح الطاولات ,البيركي ›الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.


البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع



محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

يجب أن يكون زيت التشحيم والزيت الهيدروليكي لأجزاء مختلفة مثل صندوق التباطؤ وعلبة التروس والعتاد الخارجي وما إلى ذلك وفقًا لمتطلبات طاولة التشحيم.

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

سلامة الانتاج أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية ,البيركي ›مصعد, أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.


البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع



قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

تحسين الجودة تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

احتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية ,البيركي ›رفع البضائع الثابتة, ويجب عدم إتلاف الأنابيب , وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

البيركي ›افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , ميزة السعر , الجودة مضمونة!


معلومات المنتج الأخرى
  • سكيداندليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدعمل معالجة المظهر

    سكيداندليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدعمل معالجة المظهر

  • موهاتشيدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدما هي متطلبات الوظيفة

    موهاتشيدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدما هي متطلبات الوظيفة

  • ليكسينغتون فاييتدليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعما هي أعطال البرامج الشائعة للنظام

    ليكسينغتون فاييتدليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعما هي أعطال البرامج الشائعة للنظام

  • واسادليل السكك الحديدية مصعدهيكلية السوق، تركيبة السوق

    واسادليل السكك الحديدية مصعدهيكلية السوق، تركيبة السوق

  • هلندليل السكك الحديدية مصعدتحليل معدل الحريق

    هلندليل السكك الحديدية مصعدتحليل معدل الحريق

  • لينكولندليل السكك الحديدية مصعد بسيطتأثير غير موسمها واضح ، وتستمر الأسعار في الانخفاض

    لينكولندليل السكك الحديدية مصعد بسيطتأثير غير موسمها واضح ، وتستمر الأسعار في الانخفاض

  • كولمبودليل السكك الحديدية نوع الجسم مصعدطريقة المعالجة الشعاعية

    كولمبودليل السكك الحديدية نوع الجسم مصعدطريقة المعالجة الشعاعية

  • أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعو

    أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعو

  • استدعى:تذكير: معلومات البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع ، توفر لك البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع من شركتنا ، وخدمة البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع. البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في البيركي ›3 طن ثابت مصعدالتأثير العملي رائع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!