تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة

  • وقت الافراج:2024-06-15 18:12:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:62
  • وصف سريع:

    تونغلياو,رفع ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس

محتوى المقال

رفع ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

تونغلياومصعد هيدروليكي الشحن هي واحدة من العديد من المصاعد . هيدروليكي مصعد الشحن هو نوع من الآلات التي تحتاج إلى القوى العاملة . بالمقارنة مع التقليدية المصاعد ,تونغلياومقص رافعة, مصاعد الشحن الهيدروليكية يمكن أن تحمل المزيد من الأشياء , ثم كيفية استخدام وصيانة مصاعد الشحن الهيدروليكية في العملية ؟

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

غابورفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف mm بعيدا عن محيط المنضدة .

الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج , وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .


تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة



الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

آلة الاختبار : أثناء رفع المصعد , دليل السكك الحديدية عجلة يجب أن تكون ثابتة في دليل السكك الحديدية , مما يجعل منصة رفع ثابت .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

قائمة الأسعار إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )


تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة



لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك ,تونغلياورفع هيدروليكي منصة كبيرة, التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

صنعة دقيق ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

الكهربائية والهيدروليكية مصعد البضائع يتم توفيرها مع صمام الأمان لمنع الأنابيب الهيدروليكية من كسر .

رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك ,تونغلياورفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعد, في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

تونغلياورفع منصة فقط , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

بعد ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .


معلومات المنتج الأخرى
  • كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

    مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

  • لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

    لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

  • استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

    استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

  • هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

    هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

  • مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

    مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

  • لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

    لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

  • شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

    شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة ، توفر لك تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة من شركتنا ، وخدمة تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة. تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تونغلياوعمود هيدروليكي رفع الجدولتتوسع خسائر الشركة بسرعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!