نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها

  • وقت الافراج:2024-06-15 23:11:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:265
  • وصف سريع:

    نيو لوك,وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .النظام الكه

محتوى المقال

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

نيو لوكفي الواقع , في كثير من الأحيان ونحن يمكن أن تجد أن الصعود إلى الجسر بعد فترة من الزمن من السهل أن تظهر حالة خطيرة من السيارات , في هذا الوقت يجب أن تعرف أيضا ما هو بالضبط , كيف ينبغي أن تكون فعالة ؟ في الواقع بعد قراءة المادة التالية من مقدمة واضحة كيف ينبغي القيام به .

مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , والصناعية والتعدين , وشركات البناء , والفحم والكهرباء ,نيو لوكموبايل هيدروليكي جسر الصعود, وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

باين ›أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; % فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

معروف

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .


نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها



السبب : فلتر انسداد .

ملاحظة : عند تحميل وتفريغ البضائع , سلسلة من جسر الصعود يجب أن تكون مرتبطة بإحكام مع النقل لمنع الانزلاق .

مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

مؤسسة من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .


نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها



أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم ,نيو لوكصنع جسر الصعود, وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

دليل مباشر مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

الحفاظ على نظام هيدروليكي محور العجلة نظيفة : تغيير الزيت و الفلاتر بانتظام أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط الهيدروليكية جسر الصعود بانتظام لضمان أن المواد المضافة تعمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من هيدروليكي النفط المحور . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها ,نيو لوكصنع جسر الصعود, يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

نيو لوك . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , هو المنصوص عليها في غضون ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

معروف


معلومات المنتج الأخرى
  • كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    كاسورياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

    مدينة جيلين10 متر التلقائي رفعكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

  • لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

    لينكولنمصعد صغير في الطابق المزدوجنظام خدمة مخصص

  • استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

    استيغوممصعد صغير في الفندقمريحة وفعالة

  • هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

    هاربوررفع هيدروليكي منصة ثابتةالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

  • مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

    مطار بادنالهيدروليكية رفع منصة دوراناحتياطات قبل الاستخدام

  • لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

    لودزمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتحقق من

  • شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

    شيكاجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متراستخدام ميزات المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها ، توفر لك نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها من شركتنا ، وخدمة نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها. نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نيو لوكجسر الصعود تتحركما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!