جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت

  • وقت الافراج:2024-06-16 11:19:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:329
  • وصف سريع:

    جينتشونغ,جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .( ب )

محتوى المقال

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

جينتشونغهناك أنواع كثيرة من المصاعد المتحركة , والتي يمكن تقسيمها إلى : الجر المصاعد المتحركة , ذاتية الدفع المصاعد المتحركة , ومن ناحية دفع المصاعد المتحركة , والمصاعد المتحركة , وهلم جرا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار عالية , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي واسعة النطاق , ويمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل العديد من الناس . المصاعد المتحركة المستخدمة على نطاق واسع في المصانع , وحدات الملكية , متجر الديكور , والبناء , والديكور , وصالة للألعاب الرياضية , ومركز المؤتمرات , وغيرها من الصناعات .

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء ,جينتشونغرفع هيدروليكي منصة 5 متر, والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

بيوا بودراسكافي المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء ,جينتشونغالذاتي رفع هيدروليكي منصة, ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت



معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري M , M , M , M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( acv / hz ) , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . فائدة نموذج يجعل من السهل على شخص واحد للعمل على ارتفاعات عالية , لا يمكن نقلها إلا أن تكون ثابتة على العمل . رفع ثابت هو نوع من رفع الاستقرار جيدة لا يمكن أن تتحرك فقط يمكن أن تكون ثابتة على العمل , مما يجعل العمل الجوي تصبح سهلة . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج . المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة . وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل المصاعد الثابتة سلامة الأجهزة الواقية . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح من مختلف التشكيلات يمكن أن تمارس وظيفة المصعد إلى أقصى حد , والحصول على أفضل استخدام تأثير .

كل مربع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

نطاق المشروع عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .


جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت



إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

خصومات رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

العمود هو تستخدم أساسا في الجزء السفلي من العمود . عندما محدب على السائق هو توقف تلقائيا إلى الحد من كتلة على الحد من وظيفة , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو تجاوز وظيفة تستقيم , مما تسبب في خطر .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره ,جينتشونغ1 طن منصة رفع هيدروليكي, يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب الخ .

جينتشونغالشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .


معلومات المنتج الأخرى
  • هادفيكثابت نوع القص رفع منصةمسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا

    هادفيكثابت نوع القص رفع منصةمسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا

  • فودجارفع منصة سيارة إنذارعملية التصنيع

    فودجارفع منصة سيارة إنذارعملية التصنيع

  • ایتالیارافعة كهربائيةعملية الصب مختلفة

    ایتالیارافعة كهربائيةعملية الصب مختلفة

  • ایتالیارفع منصة في الفرنتحليل عملية التفتيش

    ایتالیارفع منصة في الفرنتحليل عملية التفتيش

  • ایتالیارفع منصة رفع السيارةماركة

    ایتالیارفع منصة رفع السيارةماركة

  • ایتالیاسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترانعكاس، ارتداد، انقلاب

    ایتالیاسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • ماسادليل السكك الحديدية مصعدفرص جديدة للتنمية

    ماسادليل السكك الحديدية مصعدفرص جديدة للتنمية

  • هانوفرالذاتي تحسين المنزل مصعد صغيرأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

    هانوفرالذاتي تحسين المنزل مصعد صغيرأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت ، توفر لك جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت من شركتنا ، وخدمة جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت. جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جينتشونغرفع هيدروليكي منصة ثابتةمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!